الأحد، 15 مايو 2011

مجرد نقاط على حروف الحياة ..هلوسة "في عز الدوام "


صباح الدوام " السخيف " ..
صباح الأمل والابتسامه الحلوه..

وحشتوني وايد .. وايد وبصراحه هالمزاج اللي انه فيه " خوش مزاج "
مادري شالسبب ولكن اتمنى يدوم بس من الحين لليل " عالأقل " ههههههههه

اممممم انا مااتابع البلوقات وايد صح *_* لكن في مرات حاولت اكتب كومنتات على بعض الصفحات
بس مادري شفي أمهم .. مايصير احط كومنت : ( .. سو كيفكم يعني ..

* حلو الواحد يحس بالاهتمام من اصدقائه وربعه وحبايبه
بس الأحلى أن يكتشف " انهم صادقين معاه"..

* الحب الصعب .. هو الحب الدايم .. كلما كانت المشاكل اللي تجمع الأثنين صعبه و " يظلون متمسكين في بعض ويساندون بعض  "
فتأكدو ياجماعة الخير ان هذا هو الحب الحقيقي والطاهر .. لحد يستسلم للضغوطات .. ولحد يكون ضعيف..
الحياه مجرد ايام . . أستمتعو .. حبو .. زعلو .. عصبو .. ولكن عطو كل شي حقه ..

* من الطريف أن الأنسان يكتشف .. بأن الأيام اللي عاشها في حزن .. هي ايام ماتستاهل .. ولهالسبب يظل عنده اندفاع للمستقبل وانه يكون جاد في اتخاذ  قرار واحد .. عشان يمشي للأمام وليس للخلف ...

* حلو الأنسان يكون عنده تأثير على الآخرين .. ولكن " ايجابياً .." .. ويمكن احنا مرات مانقدر نغير الشخص اللي جدامنا او بالاحرى يحس ان انت لمن تصارحه بطبع مايعجبك او تخبره ان من الضروري يغير طبعه .. يحس انك ياي تتحكم فيه .. أو تنقص من قيمته لكن الحقيقه المره .. انك ياي من زود حبك " تنصحه " .. وانك ياي تبي تشوفه الأفضل .. والأحسن ..

* امنياتي بالسعاده .. كانت لجميع الاشخاص في حياتي .. اللي راحو .. واللي بقو .. اللي ضروني .. واللي عزوني ..
ولا زالت امنياتي باقيه للجميع ..

* انا شخص ما أدعي المثالية ابداَ .. انا مو مثاليه .. انا انسانه كلي عيوب .. صدقوني .. انا انسانه غرقتني الذنوب ..
لكني انسانه .. لي قلب غير واعذروني على هالكلمه .. قلبي مكسور ولا زال يعطي بدون حساب

*   انا ماعندي مانع اكون صديقة الجميع .. ولكن عندي مانع اكون حبيبة الجميع .. انا ما ادور عن الحب في كل عيون ..
ولكني  ادوره عند قلب صريح .. بيحبني لآخر نفس فيه .. !!



* حب الذات .. حب طبيعي / هذي عادة الأنسان.. ولكن ليمتى يا ناس .. احنا بنغرق بأنفسنا وبننسى الناس اللي هي في أمس الحاجة لنا..

* انا من زمان اكتشفت ان الأهل .. هم اكثر ناس يحبونا ..لدرجة الأنانيه .. مادري هم يعتقدون احنا عجين فخار وبيشكلونا مثل مايبون او انهم يابونا " عشان يكونون منا انسان مثالي وكامل ".. ومحد كامل غير الله .. وانا احنا بشر مهما سوينا بنظل نخطي ونغلط ..
بس بصراحة امس اكتشفت ان اهما يحبون أن احنا نجذب عليهم ونستغفلهم .. عشان تمشي افكارهم في مسار الطمأنينه والسكينه ..
وعشان يريحون ضميرهم بأن احنا عايشين حياتنا طبيعيه ولا فيها اي شي ..



* كثرة التجارب .. واختلاف " بيئة النفسيات " اللي نتعايش معاها .. تصنع منا اشخاص رائعين .. نقدر نتكيف مع اي بيئه بأي لحظة..
واعتقد انها تصنع الصبر فينا ..

* لا بد ان يعتني الأنسان بنفسه ..قبل مايعتني بغيره .. ويحاسب نفسه .. قبل مايحاسب غيره .. ويحب نفسه قبل ما يحب غيره ..
عشان في كل موقف .. يمر فيه .. يحط نفسه مكان الشخص الثاني ويقدر يحس بشعوره .


مجرد نقاط .. حبيت ان انقلها لكم .. من مخي الغالي ..
وانا كان فيني طاقة اكبر للكتابه والتدوين ..
ولكن حوسة الشغل شتت وطيرت بعض الاأفكار..

واعذروني يا حلوين *_*


هناك 4 تعليقات:

  1. السلام عليكم .. شلونج نص قلب ؟؟

    لي الفخر اني اكون اول كومنت في بلوقج .. وصراحه موضوعج مميز .. خاصه بموضوع الاهل .. احس هاي السالفه اثارت تفكيرج نوعا ما لاني انا ألهمتج فيها :p

    شدعوه !! على قولتكم ..

    وطبعا ماشاءالله عليج في غنى عن التعريف والمديح .. واتريا كل يديد منج

    وشكرا على الاضافه المعلومات القيمه في عقلي

    تحياتي لج
    تركواز

    ردحذف
  2. الحب الصعب .. اصدق حب ما كان فية مشاكل .. لان مافي واحد كان يهون علية يجرح الطرف الاخر .. كنا نجنب المشاكل و كل شي نناقشة بوقته

    الحب مافي شي اجمل منة

    ام الاهل اكثر ناس يحبونا ما اوافقج علية

    لان الاهل نماذج .. و للاسف انا انسان اطالب بهذا الحب من زمان .. للاسف مافي فايدة لول

    و حبيت اقول كلمة .. عط في الحب كثر ما تقدر لانك انت تخلي الطرف الاخر يبادر اكثر .. لا تلوم طرف و تنسى حالك .. شوف شو تعطي عشان تشكى انك ما تاخذ

    مع تحياتي

    ردحذف

  3. شركة غسيل خزانات بمكة


    اغسيل خزانك مع شركة المنزل شركة غسيل خزانات بمكة , عزل خزانات بمكة علي اعلي مستوي من افضل الطرق العالمية الحديثة التي لا تضر بالماية المخزنة او الضرر بالخزانات عموما فشركة المنزل شركة متخصصة في غسيل خزانات بمكة , عزل خزانات بمكة باقوي مواد التنظيف و العزل المائي التي تقضي علي اي تواجد للبكتريا او تسريب للمياة بافضل لااسعار بمكة


    غسيل خزانات بمكة


    http://elmnzel.com/cleaning-tanks-makkah

    ردحذف

  4. شركة تنظيف خزانات بالطائف


    اعزل خزانك و امنع تسريبات المياة مع افضل خدمة عزل خزانات بالطائف من شركة المنزل شركة تنظيف خزانات بالطائف علي اعلي مستوي من افضل العمالة المدربة علي تنظيف خزانات بالطائف , عزل خزانات بالطائف و تحت اشراف الفنيين و الخبراء باقوي مواد التنظيف و العزل المستوردة لاعادة تنظيف خزانات بالطائف بافضل الطرق الحديثة و التخلص النهائي من كافة البكتريا باقوي عروض الاسعار بالطائف


    عزل خزانات بالطائف


    http://elmnzel.com/cleaning-tanks-taif/

    ردحذف