الخميس، 2 يونيو 2011

لا يحتاج الألم .. إلى ألم ..

سلامي لكم ..


//


كل انسان انكتب في لوح عمره تفاصيل ، وكل انسان حياته فيها حزن ، و فرح ، هم ، و ألم ، وأمل ...
وهذي المشاعر كلنا ممكن نحس فيها في أي لحظة..

بس أنا اليوم أحساسي وآيد مب شي ..

امممم .. يمكن قعدة الصبح تأثر نفسياً على الشخص ..
و أنا أنسانه اعشق النوم ..أحبه .. وماقدر اقاوم المخده لمن احط راسي..
وأكره شي احد يقعدني من نومي .. أم الأعصاب ..اللي تطلع ..

* قعدت اليوم عشان اوصل اخوي لأمتحانه ، ورضيت لان عندي شغله كنت ابي اسويها ..

لكن .. انتهى اليوم بدون أي شي مهم ..
ماذكر اني سويت شي .. غير اني غسلت صحون الغدا , وتكلمت في نقاش عاطفي ..وطلعت مع اخوي وبنت عمي المغرب..
وانتهت القضية لين هني .. لهالحزه ..ماسكه لاب توبي .. بدون أي شي مفيد أسويه ..

//

مشآعري .. صارت تتضارب مع بعضها في اغلب الاحيآن..
أنا ؟ أحب ولا ما أحب ..
صح قلبي تعود عالجراح " ولكن بسنا نكد "..

لمن أتكلم معاها ، أحيان احس بشعور عادي .. ولكن أحيان احس اني فعلا مرتاحه لانها معاي عالخط..
بس فجأه ..فجأه .. اتذكر كل شي .. ويرجع احساسي لنقطة الصفر..للنقطة اللي ماقدر أعديها ..
يتعكر مزاجي .. أبي اصرخ ..لا تكلميني .. أنتي ماعمرج حبيتيني ..صكي الخط ..صكيه..
ولكن في نفس الوقت ينعقد لساني وتخنقني العبره ويتغير صوتي .. وأقول الله يغفر الذنب ..
مابي اكون انا والدنيا عليها ..
بس همن .. يرجع الجرح ينتفض بضلوعي ..
 وأحاول أتمكن من نفسي وأقول الله كريم واللي اقدره معاها بسويه
الكلمه الطيبه ، و هالنص قلبي طاهر من الحقد .. وهالشي لازم يوضح زين ..


صراع عنيف .. بيني وبين نفسي ..
يخليني احسب كل كلمه تطلع منها او مني ..
وكل تصرف احاسب نفسي عليه ..

والنتيجه أنا ما اعرفها ..ماعرفها

//


من شوي في بنت اعرفها .. كان ودها نكون بعلاقه
ولكني ماقدر لاني ماحبها ابدا .. وبدت تتدلع على جبدي ..
بس انا كلش مالي خلق .. ولمن يصير مالي خلق تستوي اخلاقي زفته
وماشتهي اجامل .ابدا ، وانا من الاساس اكره المجامله
.زعلت على كلمه سخيفه قطيتها .. وبعدين طلبت اراضيها
وقلت ليش زعلتي قالت كيفي ابي ازعل وراضيني ..قلت مابي اراضيج .. ولا شي
وتمت تحن على جبدي وانا اكره الحنه و آخ ياضيقة الخلق..
اقرى واحقر .. قالت لاتطنشين ..قلت شفيج ..قالت بتنامين..قلت ايه
قالت قولي تحبيني ..قلت مابي .. قالت قولي ..قلت لها يبه مابي ..
قالت زين الحب مايجي غصب ..قلت لها تصبحين على خير ..

انتهت المحادثه ، الى برودكستات طويله تبين عذاب الحب ..

* استغرب ليش الناس اللي نبيها تفهم على الطاير ماتفهم ؟
واللي مانبيها تفهم .. تفهم ؟

//

أنا ..

أعاني من فراغ رهيب .. قاعد يسوي اثار جانبيه ..قلبيه ونفسيه ..
بيني وبينكم ...انا سويت المستحيل اني احافظ على اتزاني النفسي..من خلال بعض النشاطات اللي اشتغل عليها 
ولكن لازال هالشعور يطلع فجأه ويعذبني ..

انا ماحتاج شخص يقولي انه يحبني
انا احتاج شخص يحسسني بالحب ..
ويتحدى الناس كلهم عشاني ..
أحتاج انسان يعرف قدري ويحبني ويصوني ..
احتاج انسان صادق معاي في كل شي حتى في عيوبي واخطائي واخطائه ...

أحتاج علاقه جادة .. جادة1000%

* مادري هالشخص موجود أو لا ...

//


خلاصتي ..

الألم ..دايما يحتاج لضمادات أمل ..
أبداً مايحتاج لألم ..

ولكني أتألم .. والألم لازلت احسه واحسه واشوفه واعيشه .. و أواجهه كل يوم ..

لكن يا نفس .. الصبر ثم الصبر ..


** تصبحون على خير **

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم ..

    شحالج نص قلب شخبارج ؟؟ ..

    انتي بحاجه إلى اجازه شبه طويله من حياتج اليوميه وضغطج اليومي .. عشان تطلعين من الي فيه أنتي مب ناقصه ضغوط اكثر تشغلج عن إلي فيه .. لانها بتظل تلاحقج ..

    ساعات الواحد ما يقدر يواجهه هالامور .. مادري يفضل انه يبتعد عنها لمده من الزمن ..

    بس انا اقولج خذي لج اجازه وسوي اشياء وجربي اشياء يديده وكافئي نفسج بأشياء انتي تحبينها .. هاي نصيحتي لج ..

    وراح انكون ع تواصل ان شاءالله

    تحياتي

    ردحذف
  2. عزيزتي نص قلب

    تحتاجين الى وقفة حازمة مع النفس. نفسك.
    أعدت قراءة نصك أكثر من مرةو قد تأكدت أنك الازدواجية بعينها.طبعاً أمازحك فقط! فكلنا ازدواجيونو متناقضون و مزاجيون.
    تعرفين جيداً مكمن الخلل في منظومتك الحياتية و مع ذلك لا تحاولين أن تعطي لنفسك تلك الفرصة للتخلص منه.
    غالباً ما نفقد الإحساس بالآن و الآتي لأننا لا نريد التخلص من الذي مضى. لتكن إرادتك لذاتك، لا لشخص آخر، من أجل تغيير ولو بسيط لتتمتعي و تستمتعي بنفسك.



    مودتي

    ردحذف
  3. نص قلب ..

    تحية لك وبعد..

    المجتمع والعائلة .. يعشقون تمثيل دور المحكمة والقاضي ... رغم انه لو عدنا للوراء قليلا لوجدنا كل منهم لديه من الأخطاء ما يكفي لعمر كامل كي نحصيه ننصحه

    اشعر بالأسى حقا فنحن مكبوتون ليس لدينا الحق في اختيار أوصافها الحقيقية .. وكأننا ولدنا فقط لنعيش كما يريدون هم ...

    ليس من الصعب ان تجدي ذاك الشخص الذي يضحي بكل ما يملك من اجلك ولكن من المستحيل ان يكف المجتمع عن مهاجمتك ومحاولة دهش هذه العلاقة باي ثمن ..

    لك أسفي واحترامي ..

    شكرًا بقلمك وعبق المك الذي أتاح لك البوح بتلك الكلمات الجميلة العفوية


    تقبلي مروري

    مونانورا

    ردحذف