الثلاثاء، 11 أكتوبر 2011

مرحبا / بعد طول غياب

سلام عليكم ..

شونكم ؟ أخباركم !

اتمنى تكونون طيبين ..

طبعا انا كنت مقرره اني مارجع لهالمكان ابداً ..
مو عشان اني ما أحبكم .. بس عشان ما أضيق خلقكم ..
خذيت بريك طويل عريض..

في النهاية .. غيرت رايي ..
لان مالقيت من يتشارك معاي باللي بداخلي ..طول فترة غيابي ..

--------------------------------------------------------

وقبل لا أبدي أكتب لكم شنو صار طول هالفتره ..
حبيت أشكر من أرسل لي أيميلات وسأل عني : )
صدقوني اني كنت سعيدة جداً فيكم .. ولو أن مافيه معرفة شخصيه بينا
لكن أشكركم من كل قلبي .. وتراني أتشرف بمتابعتكم لي ..

واللي حاب يضيفني فلا يتردد /


------------------------------------------------------

بعيداً عن المقدمات الطويله العريضة .. بدش لكم من الزاوية اللي تعجبني
بدت الدراسه .. وبدينا عوار الراس عاد *_* .. يالله ..
انا كلش مومتحمسه هالكورس بس الله كريم

**

من الناحية العاطفية
انا ماقدر اتخلص من الماضي أبداً .. مادري !!!
او انا أقدر .. أو ماكنت أبي ..
تعبت نفسياً الفتره اللي راحت ..
بس قررت .. حاليا اني اغصب نفسي على الكره والنسيان
خلاص لازم اعدي هالمرحله ...
اعديها بمرتبة شرف
لان لي أكثر من سنتين و أنا أحاول ...

وآآآآآآخ ياقلبي .. خف علي من العوار شوي ...

***

من الناحية الاجتماعيه..

صارت لي علاقه مع اشخاص وايد
صبيان وبنات .. من نطاق العمل
أو العمل التطوعي .. و حتى اشخاص مثليين ..
يعني انشالله كل شي بيمر بهدوء .. ومريح ..

أحاول اكثر من علاقتي بالناس .. وألهى معاهم ..

***

من الناحية العمليه ..

طبعا أنا المفروض اني القى شغل هالفتره ..
بس للحين ماحآآن الوقت ..

من ناحية البزنس الخاص فيني ..
الحمدلله فيه فرص جداً قوية .. و ان شاء الله لها نتيجه أقوى مستقبليآ
بس بصراحه شديده ..

من ثلاث ايام حسيت بالغّصه ..
لاني وصلت لمرحلة كنت أحلم فيها من زمان و أبي أوصلها
وفرحت .. ولكن حسيت اني محتاجه اوصف شعوري من قلبي بفرحتي
احتاج شخص يشاركني هالفرحه ..


لكن الحمدلله على كل حال
//

نهاية كلامي...

وحشتوني وآآيد ...


تحيآآتي ..
نص قلب

-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق